حاجة كندا إلى القوى العاملة الماهرة - موسسه حقوقی و مهاجرتی دادآور نسیم مهر

حاجة كندا إلى القوى العاملة الماهرة

بدون دیدگاه
حاجة كندا إلى القوى العاملة الماهرة

حاجة كندا إلى القوى العاملة الماهرة

 

تُعرف كندا بوصفها بلدًا يقدم تعليمًا وخدمات صحية عالية الجودة، ومعايير حياة آمنة، وفرص اقتصادية متنوعة. وبالتالي، يتزايد باستمرار احتياج كندا إلى القوى العاملة المؤهلة. تعتمد الطلب على العاملين الماهرين في مجالات التخصصات المطلوبة لتحقيق النمو والتطور الاقتصادي للبلاد على سياسات الهجرة.

لتلبية الطلب على القوى العاملة المؤهلة، قامت كندا بتطوير مجموعة من برامج الهجرة والسياسات على مستوى الحكومة الفدرالية والولائية. يمكن تجميع المسارات الرئيسية للهجرة تحت ثلاث فئات رئيسية: الفئة الاقتصادية، وإعادة توحيد الأسرة، وبرامج الحماية للاجئين. توفر برامج الفئة الاقتصادية خيارات مختلفة للعاملين المؤهلين:

 

برنامج الإعلان السريع الفيدرالي للعاملين: يتضمن هذا البرنامج برنامج العامل المؤهل الفيدرالي وبرنامج العامل التجاري الفيدرالي وفئة تجربة كندا. يتم تقديم تقييم للمتقدمين استنادًا إلى نقاط نظام التقييم، والذي يعتمد على العمر ومهارات اللغة ومستوى التعليم وخبرة العمل وعوامل أخرى.

برامج المرشح الإقليمي (PNP): تدير كل ولاية ومنطقة برامج المرشح الإقليمي الخاصة بها بناءً على احتياجاتها من القوى العاملة. تفتح هذه البرامج الأبواب أمام العاملين المؤهلين الذين يرغبون في العمل في القطاعات ذات الأولوية في الولاية. يمكن للمتقدمين تقديم طلباتهم لهذه البرامج عندما يستوفون شروط الولاية.

برنامج فرص وحاجات القوى العاملة الأطلنطي: تقدم الولايات الأطلنطية (نيوفاوندلاند ولابرادور، وجزيرة الأمير إدوارد، ونوفا سكوتيا، ونيو برونزويك) فرصًا خاصة للعاملين المؤهلين نظرًا لنقص القوى العاملة في المنطقة.

 

عمومًا، من المتوقع أن يستوفي المتقدمون للعمل كعاملين مؤهلين في كندا عادةً الشروط التالية:

_مستوى جيد في اللغة الإنجليزية أو الفرنسية.

_نظام تعليمي كندي أو تعليم معترف به في دولة أجنبية.

_خبرة وتخصص ذو صلة في الصناعة.

_نية للعمل في كندا وعرض وظيفي مناسب.

_اجتياز فحوصات الصحة والسلامة.

في الفترات التي يزداد فيها الطلب على القوى العاملة المؤهلة، قد تصبح عمليات التقديم أكثر تنافسية. لذلك، يُنصح بشدة بأن يستشير المتقدمون مستشارين محترفين لتقييم ملاءمتهم ووضع استراتيجية تقديم أفضل طلب.

 

فإن طلب القوى العاملة المؤهلة في كندا يزداد باستمرار، وتفتح البلاد أبوابها أمام العاملين الماهرين من خلال مجموعة متنوعة من برامج الهجرة. قد تكون عمليات التقديم معقدة، ولكنها تُحقق من خلال استشارة مناسبة واعتماد استراتيجية تقديم ملائمة.

للحصول على مزيد من المعلومات حول حاجة كندا إلى القوى العاملة المهرة والمعلومات ذات الصلة، نشجعكم على التواصل مع قسم التجارة في مجموعة “With Us”. متخصصونا متاحون لتقديم الإرشادات الشاملة والرد على أي استفسارات قد تكون لديكم بخصوص هذا الموضوع. لا تترددوا في التواصل معنا في أي وقت لاستكشاف الفرص والمتطلبات بالتفصيل

نیاز کانادا به نیروی کار ماهر
نیاز کانادا به نیروی کار ماهر
Kanada'nın nitelikli iş gücüne ihtiyacı var
Kanada’nın nitelikli iş gücüne ihtiyacı var

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *

Fill out this field
Fill out this field
لطفاً یک نشانی ایمیل معتبر بنویسید.

برای امنیت، استفاده از سرویس reCAPTCHA گوگل مورد نیاز است که موضوع گوگل است Privacy Policy and Terms of Use.

من با این شرایط موافق هستم .

فناوری اطلاعات آرون : طراحی سایت و سئو
طراحی سایت و سئو
دفتر خدمات حقوقی مهاجرت ایرانیان به سوئد
blank
فهرست